ARAB STARS

منتديات نجوم العرب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 امير يقترب من الزمالك وبشير يطلب الاعتزال رسميا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 131
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

مُساهمةموضوع: امير يقترب من الزمالك وبشير يطلب الاعتزال رسميا   الإثنين نوفمبر 26, 2007 9:32 pm

طلب بشير التابعي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من الجهاز الفني الموافقة علي اعتزاله خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وقدم طلباً رسمياً بذلك لممدوح عباس رئيس النادي، كما طلب عقد جلسة مع أيمن منصور المدرب العام وأحد أعضاء مجلس الإدارة لتسوية جميع أموره المادية مع النادي.

وأكد بشير أنه يمر بظروف نفسية صعبة بسبب الأوضاع السيئة التي تحدث داخل الفريق، وقال إنه عندما قرر العودة من تركيا كان يحلم باستعادة الفريق البطولات.

ونفي أن يكون السبب وراء قرار اعتزاله وجود خلافات مع الهولندي رود كرول المدير الفني، وأكد أن علاقته بكرول مميزة، ويلقي منه كل تشجيع، فضلاً عن أنه أكثر اللاعبين مشاركة، ويؤدي دوره في الملعب علي الوجه الأكمل.

وأشار بشير إلي أن المفاوضات مع أمير عزمي مجاهد ليس لها أي علاقة بطلب الاعتزال، وإنما لظروفه النفسية هي السبب، وأشار إلي استعداده التنازل عن مستحقاته المالية.

واعترف بشير بوجود مفاوضات مع ناديه السابق رايز سبور للعودة إليه علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم، لكنه رفض الأمر نهائياً.

من جهة أخري، ينتظم عمرو زكي في تدريبات الفريق الجماعية بداية من الجمعة المقبل بعد انتهاء فترة إيقافه، وأعلن اللاعب تمسكه بالاحتراف الخارجي، مؤكدا أن العرض الإنجليزي سيصل خلال ساعات إلي النادي ومن المنتظر أن تصل قيمته إلي ٣٠ مليون جنيه، مشيرا إلي أنه مرتبط بعقد مع النادي، وسيلتزم بقرارات مجلس الإدارة إذا طلبت استمراره، لكنه يفضل الاحتراف، خاصة أنه لن يكون قادراً علي العطاء في ظل الظروف الراهنة.

من جهة أخري، تراجع الهولندي كرول عن فكرة اللعب بطريقة «٤/٤/٢» بعد أن فشل اللاعبون في تطبيقها خلال المباراة الودية مع الداخلية والتي انتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين، وحرص كرول علي الإشراف بنفسه علي تدريبات المدافعين في محاولة لعلاج أخطائهم الدفاعية المتكررة في المباريات.

فيما أكد الدكتور مصطفي المنيري أن قائمة الفريق تخلو لأول مرة منذ فترة طويلة من الإصابات باستثناء علاء عبدالغني، والذي يحتاج إلي عشرة أيام للعودة إلي التدريبات الجماعية، وأكد تماثل الثنائي جمال حمزة وتامر عبدالحميد للشفاء تماما، كما تراجع عن فكرة إجراء جراحة «فتاق» لمحمد أبوالعلا بعد نجاح البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الماضية.

في سياق متصل، اقترب النادي من ضم أمير توفيق حارس مرمي أسمنت السويس، وأكد اللاعب نفسه أن الأيام الماضية شهدت اتصالات مكثفة بينه ومسؤولي القلعة البيضاء، وأنه توصل إلي اتفاق معهم حول جميع الأمور المالية، وقال: ثقتي كبيرة في أن مسؤولي الأسمنت لن يقفوا أمام تحقيق حلمي بارتداء الفانلة البيضاء، فضلا عن أن هناك بنداً في عقدي يسمح لي بالانتقال لناد آخر مقابل سداد الشرط الجزائي.

يأتي ذلك في الوقت الذي رفضت فيه لجنة الكرة التعليق علي ما يتردد بشأن وجود مفاوضات مع وائل رياض «شيتوس» لاعب حرس الحدود، فيما نفت تماما وجود أي مفاوضات مع محمد شوقي المحترف في ميدلزبره الإنجليزي. من جهة أخري يعتزم مجلس الإدارة التقدم بطلب لاتحاد الكرة لتأجيل لقائه الأول في مسابقة الكأس بداية شهر يناير بسبب سفر الفريق للمشاركة في بطولة دبي الودية التي يبلغ مجموع جوائزها مليون دولار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabstars.forumalgerie.net
 
امير يقترب من الزمالك وبشير يطلب الاعتزال رسميا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ARAB STARS :: القسم الرياضي :: رابطة محبي نادي الزمالك-
انتقل الى: